أخبار عاجلةالرياضةالرياضة المحلية

باسم مرسى حان وقت الرحيل وتعرضت للإهانات بسبب الكره للجماهير وشكرا للجماهير

احجز مساحتك الاعلانية

كتب /محمود ابو الفتح
فوجئنا برئيس نادى الزمالك يعلن في الفضائيات ايقاف اللاعب باسم مرسى بسبب تقرير الامن الوطنى التى افادت بان اللاعب باسم مرسى على اتصال بالالتراس وايت نايت لذلك قرر مرتضى منصور ايقاف باسم مرسى وتحويله الى التحقيق ليخرج علينا باسم مرسى ليرد عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي (Instagram) بعد هجوم مرتضى منصور عليه.
وكان نص الرد مايلى
شرف لي أنني كنت في يوم من الأيام داخل قلعة كبيرة بحجم نادي الزمالك ولم أتخاذل يوما ولم أقصر في تأدية واجبي تجاه هذا الكيان. قضيت موسم ونصف من أجمل أيامي مع مجلس إدارة ولاعبين محترمين وجهاز فني على أعلى مستوى.

“لم أشعر بوجود جمهور هذا الكيان وقمت من قبل برسالة للجمهور بأنني مستعد أن أقبل رأس فرد فرد من كبيرهم لأصغرهم واستجاب لي الجمهور الذي يطلقون عليه الإرهاب وتنازلوا عن كل شيء من أجل الكيان.

“قمت بمد اليد وكنت طرف في الصلح بين الطرفين. كل هذا ليس بسبب أغراض شخصية بل من أجل نادي الزمالك لأن الكرة تلعب من أجلهم وليس من أجل أفراد.

“موسم ونصف حققت أنا وزملائي البطولة الغالية التي غابت عن النادي لمدة 10 سنوات وحققنا ثنائية غابت 27 عاما وصعدنا لنصف نهائي الكونفدرالية. كان طموحي مع هذا النادي الذي أعشقه منذ الصغر أكبر من هذا بكثير.

“لكن عندما يصل الوضع للإهانة لي ولأهلي وإنكار ما قدمته طوال الموسم من ولاء للنادي وضغوطات من أجل إعادة نادي الزمالك لمرتبته الطبيعية فأعتقد أن هذا أنسب وقت لتحقيق حلم حياتي وهو الاحتراف.

“بعد أن شعرت أنني لاعب مغمور وليس لي دور في النادي كما أكد البعض وقام بإهانتي شخصيا وإهانات لأهلي. كل هذا لأنني قلت الكرة للجمهور

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى